محافظة بيت لحم تعبر عن تضامنها مع الخان الاحمر

راديو موال-عقد المجلسان الاستشاري والتنفيذي بمحافظة بيت لحم اجتماع خاص على اراضي الخان الاحمر بحضور شخصيات وطنية وعشائرية من بيت لحم.

جاء ذلك في اطار خطوات التضامن مع الخان الاحمر المهدد بالترحيل القسري من قبل سلطات الاحتلال وبناء على دعوة من محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري وبمشاركة محافظ القدس الوزير عدنان الحسيني وقادة فتح بمحافظة القدس الى جانب وزير هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير وليد عساف وعدد كبير من النشطاء الفلسطينيين والاجانب بالمقاومة الشعبية الذين يتواجدون على مدار الساعة بالخان الاحمر للتصدي لاي محاولة لاخلاءه.

وضم الوفد اعضاء المجالس التنفيذية للمحافظة المكون من مدراء الدوائر الرسمية والوزارات واعضاء المجلس الاستشاري الذي يضم شخصيات اكاديمية وممثلي المؤسسات الاهلية والقطاع الخاص الى جانب شخصيات اعتبارية ووجهاء العشائر من مختلف مناطق المحافظة الى الخان الاحمر عند ساعات المساء.

وترأس المحافظ البكري هناك جلسة، مؤكدا فيها على ان هذه الزيارة تندرج في اطار خطوات الدعم الجماهيري الفلسطيني بناء على توجيهات الرئيس محمود عباس لابناء الشعب لاسناد الخان الاحمر.

واكد المحافظ في تصريح صحفي صادر عن دائرة الاعلام بالمحافظة على ان هذه الزيارة للخان الاحمر تهدف الى التاكيد لاهالي الخان الاحمر انهم ليسوا وحدهم وان الشعب يقف الى جانبهم وتساندهم في معركتهم على وجودهم بارضهم وان هذه الحشود التي تاتي لتساندهم تؤكد على حقهم بارضهم وترفض ممارسات الاحتلال العنصرية والهمجية بحقهم.

000