إذاعة القران الكريم تصدر تقويما الكترونيا للأجهزة الذكية لمستخدمي “أندرويد” و”آي فون”

 

راديو موال_بعد عشرين عاما من الاصدارات الورقية لروزنامة إذاعة القران الكريم، اتخذت إدارة الاذاعة قرارا بإصدار التقويم السنوي عبر تطبيق يتم تحميله على الأجهزة المحمولة الذكية، لمستخدمي “أندرويد”، و”آي فون”.

مواكبةً منها للتكنولوجيا الرقمية، التي باتت نهجا في الإذاعة وخاصة فيما يتعلق بالبث ومراقبته، وغيرها من الشؤون الفنية الأخرى.

وقال مدير الاذاعة رضا ملحس إن الاذاعة دأبت منذ انطلاقتها قبل أكثر من عقدين من الزمان على إصدار الروزنامة الورقية بداية كل عام هجري، “وما كان يشجعنا على الاستمرار هي الفائدة الكبيرة التي كانت تترتب على تلك الخطوة، التي تحظى بدعم وإقبال كبير من محبي الإذاعة ومن كافة المواطنين.

ويقول “بحمد الله، كنّا نوزع أعداد كبيرة كبيرة منها، فتراها في معظم المساجد في فلسطين تقريبا، وكانت تباع من خلال مكتبات الضفة الغربية والقدس وأحيانا قطاع غزة للمؤسسات والبيوت، لحرصنا على أن تتضمن معلومات مفيدة وقيّمة، ويتم انتاجها بتصاميم متقنة، وبمواد ذات جودة عالية.. كل ذلك جعل لها مكانا في قلوب المواطنين الذين كانوا ينتظرونها على أحر من الجمر، لكننا هذه المرة ارتأينا أن نطور من أدائنا، مع حفاظنا على الرسالة المعنوية للروزنامة، فكان القرار بأن تصدر تطبيقا مميزا وأخاذا يليق بمواكبة الاذاعة للتطور الرقمي السريع، ما يسهل على المحبين الاستفادة منها”.